الأحد، 16 نوفمبر 2008

رجل يحمل مشاعر Tagged me

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم جميعا ؟؟ بصراحة افتقدت الجميع بدون استثناء .. وولهت على نفسي معاكم :)

اجازة تدوينية خارجة عن ارادتي اضطريت ابتعد شوي عن عالم التدوين واعتذر لكل اللي متابعتهم على قلة متابعتي بالفترة اللي طافت .. وأشكر جميع من مر على كشاكيلي ابتداءا من في خاطري كلمة وانتهاءا بـ وتر سادس ..
ولكل من ترك لي سؤال أو دعالي بغيابي .. ألف شكر

ردتي كنت مخططة فيها اني اكتب عن الفترة اللي مريت فيها لكن اخوي العزيز

نبهني ان مفرودلي* واجب من ثلاث اسابيع وما كنت ادري عنه .. باغتنم الحين الفرصة واعتذر له عن التأخير وعسى الله يعيني واحل الواجب :
بدأت تدون من إمتى ؟ ودخلت العالم ده إزاي ؟
بدايتي كانت بشهر ابريل اللي فات .. قبلها كنت ادخل اقرا البوستات من وقت لي الثاني وما قررت اني أدون إلا بعد ما بدت دراستي الفعلية بمملكة البحرين ومع الغربة والبعد عن الأهل ما حسيت بنفسي إلا وانا امتلك اربع مدونات :)
أيه كان انطباعك في البداية ؟
في البداية بكل صراحة وبدون أي رتوش كنت مثل الياهل اللي مداوم أول يوم بالروضة مستغربة وما ادري شاكتب وابدي من وين
كنت متعودة على المنتديات والكتابة فيها لكن بصراحة عالم التدوين مختلف بعض الشيء من اكثر من ناحية من ضمنها مراقبة ردود الأفعال ..
من أكثر شخص بتهتم بتعليقه على ( بوستك ) الجديد ؟
بصراحة ما عندي احد معين اهتم بتعليقه أكثر من غيره .. كل التعليقات بالنسبة لي مهمة مهما كانت ومنو ماكانو اصحابها ..
لكن بصراحة في اشخاص لازم اعدل قعدتي وانا اقرا تعليقاتهم لول
في اشخاص ادور تعليقاتهم من بين التعليقات
في اشخاص اتنطر تعليقاتهم على مواضيع معينه او مدونات معينة
في اشخاص اذا ما لقيت تعليقاتهم في بوستاتي احس في شي ناقص
ما هو أهم شيء تعلمته من عالم التدوين ؟
تعلمت اني اكون واضحة مع نفسي قبل لا اكون واضحة مع الآخرين
وعرفت أن بامكاني اني احس بغيري .. افرح لفرحهم واحزن لحزنهم واتفاعل مع مشاعرهم ومشاكلهم بدون اي سابق معرفة فيهم
ما هو أكثر شيء كرهته في عالم التدوين ؟
بكل صراحة ما كرهت شي بعالم التدوين ..
التدوين بالنسبة لي مثل دفتر اليوميات .. الفرق الوحيد ان مو بس انا اللي اقراه
هل تشعر أن التدوين له تأثير؟
له تأثير كبير لدرجة ان اصبح في فترة من الفترات جزء من حياتي اليومية
تهدي ( التاج ) ده لمين ؟
انا افرود الهوم وورك هذا لكل من :
أبو لطيف
Eng.F
Kuwait
Yin
Sweet revenge
كلمة أخيرة : رجل يحمل مشاعر .. ألف شكر لك ما قصرت ياخوي .. واتمنى ان اجاباتي ماكانت مملة :)
راح ارجع باذن الله بمواضيع يديدة
اشوفكم على خير
* فرودلي : لغير الناطقين بالكويتي الانترنتي تعني .. عمل فوروورد farward

هناك 24 تعليقًا:

Kuwait يقول...

حسبي الله على ابليسسسس العدووووو ..
أنا ما أعرفش أتكلم مصري كتير عشان أرد على التاج ده ;q
بصي بأه أنا حأووولك أنا كووول حاقه موقوده بمدونتي أما عاوزه تعرفي حاقة بس خوديلك لفه قواها أهو بتعرفي إجابت سؤالك وأهو بتتسلي كمان ;q
أيــه رأيــك بالترئيعه بتاعتي !!
ترئيعه <-- يعني ترقيعه بس بالمصري عاد تعالي فججي عمرج انتي باللهجه المصريه مالتي ;q

Yin مدام يقول...

لووووووووول
أنا ياية طايرة ومشتطة ومستانسة
هيه بنت بطنها حاطة بوست
وييت أعلق قبل لا أقراه ....
جان أتذكر لازم أقرا قبل!! P:
ولا
@@
شنو هذا !!!!
ليش شزي؟
لوول ناقصين واجبات :)
تعالي أحله هني ولا لازم بوست؟؟

المهم رديتي لنا بالسلامة :))
واذا حليته بسوي كوبي بيست حق 3 أجوبة من عندج نفس الراي P:

ناطرة ردج :)

Eng.f يقول...

كلج اصل يا بنت بطنها بس التاج للأهله وانتي الي تتربيعن على الكرسي يا بنت بطنها والتاج لازم يكون لج لانج انتي الي تتربعين على الكرسي
وانا شاكر لج مع احترامي وتقديري لج يا اصل الأصل

Yang يقول...

ولكم باك

وبالعربي

Welcome Back

:)

Salah يقول...

الحمد لله على السلامة

وبالنسبة للفورورد اختيار موفق!

:)

THE BOSS يقول...

welcome back
وعطني ولعه

Manal يقول...

:)

يحليلج

حلو البوست الخفيف على المعدة
قصدي على القلب

:)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

لووووووول كويت
اقول ترى هوم وورك اهو مو بحث خخخخخخ
خلي عنج الترئيعه وشدي حيلج بالتاق
اهم شي سؤال شنو الشي اللي تعلمته لوووول ناطره اجابته على نار لول

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ين
هلا هلا هلا هلا
شخبارج حبيبتي لج وحشه والله
وبعدين ما يعلقون قبل لا يقرون البووست لوووووووول
وبعدين على راحتج انا آي تاقد يو عشان تحلينه وين ما تبين تحلينه
شدي حيلج وتيك يورتايم فيه ماحددت وقت عشان ظروفكم
شرايج فيني وانا كلي احساس ومشاعر وحاسه بظروفكم ؟ لووووووول

بـنـت بـطنـهـا يقول...

المهندس اف
هلا هلا هلا هلا
عاش من شافك تغط تغط وتطلع فجأة
بصراحة خجلتني ما ادري شنو ارد عليك
الله يجبر بخاطرك يا رب الف شكر على كل حرف كتبته ما ادري والله شاقول
ويالله شد حيلك وحل الواجب اهو

بـنـت بـطنـهـا يقول...

يانق
يا هلا وغلا
وعاش من شافك ياخوي
شوف انا بغيت اقول بالسؤال الاخير اهو وزوجته بس في بوست من بوستات ين قالت فيه انك مشغول فعذرتك
عاد ما اوصيك ساعدها بالتاق
:)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

صلاح يا هلا وغلا
الله يسلمك وعاش من شافك ياخوي
يالله تزهب التاق بيفتر وبيوصل لك اكيد
:)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ذه بوس يا هلا والله
عاش من شافك
وعطووه ولعه يا جماعه

بـنـت بـطنـهـا يقول...

منال
يا هلا والله حلت دنياج حبيبتي
وعاش من شافج
واهم شي انه خفيف على المعدة :)

Yin مدام يقول...

يا بنت يا إحساس إنتي :))

حتى انتي لج وحشة ما تشوفين من الطفاقة والوناسة ييت بعلق قبل لا أقرا لووول
خلاص بس يطيبون هاليهال المراضى تاقج حالته إن شاءالله
:))

البوست الياي مو يطلع تاق ثاني !!
PpP:

Sweet Revenge يقول...

لاااااااااااااااااااا مابي مابي
انا ماصدقت خلصت من الدراسة والواجبات
)":
بس شسوي امري لله ما نقدر نرد طلب للغالين
في اقرب فرصة ان شاء الله

Kuwait يقول...

@@
غطي بعد أكثرررررررررررر :@

تراب الكويت يقول...

كل عام وانتي بكل خير

صباحك سكر :))

Kuwait يقول...

ويححححححححححح قلبييييييييي ما هذا أين انتيييييي ما صارت ;q
عيدج مبارك :*

Yin مدام يقول...

بنت بطنها الغائبة المختفية عن البلوقز والحاضرة في قلوبنا

كل عام أنت والزوج المحترم والعائلة الكريمة بألف خير وصحة وسلام ورضا من الرحمن

وعساكم من عواده

:))

ترى جنج قمتي تغطين وايد!!!

قلب طفله يقول...

يا مطولة الغيبه اشتقنا لج

كل عام و انتي بخير وخيتي

و عيدج مبارك :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

kuwait
تراب الكويت
Yin
قلب طفلة

كل عام وانتو الخير
فقدتكم وايد وايد واعتذر على غيابي
لكن كانت فترة امتحانات وبس خلصتها صارت اجازة العيد ورجعت الكويت

سامحوني جميعا على قلة حضوري

كل عام وانتو بالف خير يا رب

نقل عفش يقول...

أشكرك على هذا الموضوع المميز
بارك الله فيك

Unknown يقول...

تعريف بالقسم : المشدات النسائية
تندرج المشدات النسائية ضمن وسائل اللياقة البدنية الأكثر شيوعا بين النساء ، كونها وسيلة منخفضة التكلفة ، محدودة الجهد وغير محدودة الفوائد فيما يتعلق بإنقاص الوزن الصحي ، وتشكيل قوام الجسم وتقوية العضلات وتقويم الفقرات العظمية كذلك .
المشدات النسائية ملابس حرارية تم تصميمها للارتداء اليومي ، اعتمادا على تقنية الأقمشة الذكية التي تزيد من درجة الحرارة الأساسية مما يساعد الجسم على التعرّق بمعدل أكثر أثناء الأنشطة اليومية ، فهي تفيد في زيادة فعالية التمرين وحرق الدهون وتسريع حرق السعرات الحرارية ، حيث يمتص النسيج الخارجي العرق والرطوبة ويعزز المشد من فقدان الوزن .
مشد الظهر

وإذا كانت فكرة العمل واحد في جميع المشدات الحرارية إلا أن المشدات نفسها ليست ذات تصميم ثابت ، فقد تم ابتكار الكثير من التصاميم الخاصة بالمشدات من قبل الشركات المصنعة لتتناسب مع احتياج كل فرد ، ونحن في كل الأحوال نختار أفضل التصاميم وأجودها من حيث الخامة ، لنقدمها لكم بأسعار تنافسية .
مشد البطن


تعريف بالقسم : المشدات الرجالي
أنت محظوظ إن كان مودرن سوق هو خيارك المفضل لتسوق المنتجات الرياضية ، حيث تحتل المستلزمات الرياضية وأدوات اللياقة البدنية قسما رئيسيا في شركتنا ، فقد حرصنا منذ البداية على التعاقد مع أفضل جهات تصنيع المنتجات من هذا النوع ، فكانت النتيجة أننا أصبحنا المتجر الإلكتروني الوحيد على مستوى المملكة الذي يوفر هذا التنوع الهائل في المنتجات الرياضية ، ويتيح للعميل فرصة الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة في النمط والمتفاوتة في السعر ، والشاملة لكل أغراض التسوق .
يوفر مودرن سوق أنواع غير محدودة من المشدات الرجالي ، منها ما هو مخصص لمنطقة البطن فقط ومنها المشد الكامل الذي يغطي الكتفين والبطن والذراعين ، كما يندرج الشورت الحراري أيضًا في فئة المشدات المخصصة لفقدان الوزن .
ومع ذلك فإن باستطاعتك الحصول على أكثر من فائدة من استخدام المشد الحراري غير إنقاص الوزن ، حيث أن تنسيق القوام وإخفاء الكرش وتقويم الظهر وعلاج الترهلات ، كلها أمور يمكن أن تجنيها من ارتداء المشدات الصحية الرياضة .
مشد حراري