الخميس، 24 يوليو 2008

عاجل .. طلبة الجامعات الخاصة

طلبة الجامعات الخاصة .. داخل وخارج الكويت
مبروك نزلت لكم المكافأة بأثر رجعي
جيكوا حساباتكم

هناك 9 تعليقات:

Manal يقول...

:)

مبروك

Mok يقول...

ما ايد هالمكافئات

Mok يقول...

ما ايد هالمكافئات

بـنـت بـطنـهـا يقول...

منال ميرسي

ما نزلوها لي لول

مبروك لهم اهما انا ليلحين ناطره لووووووول

الف شكر لمرورج حبيبتي

بـنـت بـطنـهـا يقول...

موك يا هلا وغلا

والله بالعكس انا اشوف ان شي وايد زين خصوصا للي يدرسون بره على حسابهم والسبه ان مافي تخصصات عندنا بالكويت .. وتدرين كان اوفر لهم انهم يفتحون تخصصات ماجستير ودكتوراه عندنا بالكويت بدال هاللويه لكن زين منهم بعد فكرو فينا

aljalawi يقول...

اول شي ..

مبرووووك لكل اللي نزلتهم الاعانه ^_^

بس ما نزلت حق الربع لي الحين !

واحد من الربع مسين .. بينحاش من الحر .. بس ناطر الاعانه علشان يعطيها خوش نحشه .. ولو انها متأخره شوي ههههههههههههههههههههههههه


مشكوره يا بنت بطنها على المدونات العجيبه ^_^

وماشالله عليج .. شلون معطيه حق كل مدوناتج " ويه " هههههههههههههههههه

تقبلي مروري ^_~

فتى الجبل يقول...

على البركة
واحنا مالنا نصيب فيها:p

بـنـت بـطنـهـا يقول...

بودي يا هلا وغلا
تشرفت بهذا المرور يا برشلوني بس تصدق ليلحين ما نزلت لي :(
وعلى سالفه المدونات فاهي مقسمه على ثلاث امزجه مزاج الجد ومزاج سوالف الغربه ومزاج خواطر وقصايد شعبية يعني لكل مدونه مزاج :)
نورت ياخوي سعدت بمرورك :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

فتى الجبل يا هلا وغلا
افا ليش مالك نصيب فيها يبه تستاهلها كلها وانا اختك :)
حياك الله ياخوي والف شكر لمرورك :)