الجمعة، 4 يوليو 2008

أوله على نفسي

صباح الخير كلكم
اتمنى انكم تكونون كلكم بخير يا رب
تصدقون ما عندي شي اليوم
بس صارلي فترة ابي ادخل اتكلم لكن ما عندي شي اقوله
تصدقون احس ولهانه على شي ما ادري شنو اهو
ساعات اقول هذا الاحساس من الغربة
اسأل نفسي : تبين ترجعين ؟؟
ارد على نفسي : لا مابي أرد
قعدت يمكن نص ساعة اطالع الشاشة افكر شنو الشي اللي ولهانه عليه
اكتشفت بالنهاية اني ولهانه على نفسي
جد فاقدتها
في احد حاشه هالاحساس؟؟
أشوفكم على خير

هناك 12 تعليقًا:

صبا يقول...

اهلين شخبارج وينج غاطه ؟؟


والله احنا الي ولهنا عليج يالغاليه

وفي احد ما يوله علي روحه

انا كل يوم احضن قلبي من الوله


حبيبتي انتي

عادي هذي حاله كلنا انمر فيها

تحياتي يا الغاليه

سلمي علي الوالده :)))))))))

the.thinker يقول...

اكيد الواحد يوله على نفسه .. مرات مع حووسه الدنيا ومشاغلها ينسى حتى نفسه .. ولج وحشه ترى ؛)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

صبا

يا هلا وغلا انا الحمدلله بخير بس لاهية مع لوية الصيفي :(

ولهت عليج العافية وانا ولهت عليكم اكثر بعد

عجبتني " انا كل يوم اححضن قلبي من الوله " وعورني قلبي على هالكلمة بعد

ألف شكر لمرورج يا الغالية والوالدة ان شاء الله بتييني الثلاثاء يوصل سلامج حبيبتي

تحياتي يا الوردة

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ذه ثنكر يا هلا وغلا

ما تشوف وحش ان شاء الله انتو اللي وحشتوني والله .. وصاج الواحد مع هالدنيا ومشاغلها ساعات ينسى نفسى وهذا اللي انا استوعبته توه
والحمدلله اني مو بس بروحي مريت بهالاحساس

ألف شكر لمرورك يا المفكر
والله لا يحرمنها هالتواصل

Fskra يقول...

ana nfs e7sasch o ymkn akthr o akthr el ghrba 93baa o eL a93b ena n5af mn el mjhool !

93ba el ra7a fe hathy el deniya n7awel n3esh`ha mrta7en laken lel2sf tmr ayam a93b mn eli gblha !! sometimes agol I want my life back ! after wht happened to mom i feel like there's no life now but still i can see a little shiny star over there in the sky and that's my hope and wish.

thanks alot sis

بـنـت بـطنـهـا يقول...

فسكرة

يا هلا وغلا

والله بصراحة انا ما اقول اني بحجم المعاناة اللي تحسين فيها لكن شعور ان الواحد يفقد نفسه حيل صعب .. نحس حيل ولهانين على شي ما ندري شنو بعدين نستوعب ان ولهانين على روحنا
عسى الله يشافي الوالده يا رب وكل مسلم .. طمنينا عليها امانه

Fskra يقول...

enshalah ya rb tslmeen ma g9rty alah yeshafeeha ya rb o tgom beslama la tnsonha bed3o2 :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

اللهم آمين يا فسكرة

والله عالبال عسى الله يشافيها ويشافي كل مريض يا رب

SolaimaN يقول...

يمكن عندي الاجابه :)

انا اقول ،،صدي عن النت شوي ،،ودلعي عمرج

الواحد يتعب من الالتزام والروتين

وانشالله بنقرالج شي يفتخ العقل كالعاده

P:

Eng_Q8 يقول...

انا ولهان على زمان الصبا

بـنـت بـطنـهـا يقول...

سليمان

يا هلا وغلا .. تصدق؟؟

انت يبتها رااايت .. يبيلة اصد شوي وادلع عمري .. يمكن مجابل النت اهو اللي مكسرني .. راح اخذ بنصيحتك هالجم يوم وباشوف شيصير ..

همسة اخيرة باذنك:

عسى الله يجبر بخاطرك يا رب

بـنـت بـطنـهـا يقول...

المهندس

يا هلا وغلا

وانا بعد والله ولهانه على زمان الصبا .. ساعات اغمض عيني واتخيل اني ليلحين ياهل .. وابتسم

شوف عاد يا يصحيني من السرحان رنه موبايل لا واللي يحر ان اللي داق ثجيل طينه

يا رنه جرس الحارس

يا صوت قوري الجاي

لعانه ما بعدها لعانه لول